أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

أسماء الحارات التي سيتم اغلاقها بصنعاء كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا

يمنات – صنعاء

في اطار الاجراءات الاحترازية التي ستنفذ في العاصمة صنعاء لمواجهة فيروس كورونا، سيتم اغلاق “10” حارات سكنية تشمل عدد من مديريات أمانة العاصمة صنعاء.

و الحارات التي سيتم اغلاقها، هي حارات الزراعة الجنوبي بحي القصر الجمهري مديرية التحرير و كلية الطيران بمديرية معين و المذهب و الحميدي بمديرية صنعاء القديمة و القمة بحي الفوارس مديرية آزال و الروني بحي الحصبة الشمالي مديرية الثورة و المجد الشمالية بحي الصافية مديرية الصافية و الرحاب الشرقية بحي الرحاب مديرية السبعين و عذبان بحي الصافية الغربية مديرية الوحدة و المتاريب  الغربية بحي حمير مديرية شعوب و غول القاضي الشرقية بحي بني حوات مديرية بني الحارث.

جاء ذلك في تعميم لمكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة، الموجه إلى مدراء الأوقاف بمديريات الأمانة بشأن الإجراءات و التدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.

و أكد التعميم أنه في ضوء توجيهات قيادة أمانة العاصمة، يتم التعميم و الإبلاغ عن الحارات التي سيتم إغلاقها لمدة ٢٤ ساعة اعتبارا من فجر اليوم الأربعاء 6 مايو/آيار 2020، عبر مكبرات المساجد في مديريات الأمانة العشر.

و شدد التعميم على أئمة المساجد الالتزام بإبلاغ المواطنين بالإغلاق الاحترازي للمساجد في تلك الحارات.

و أهاب التعميم بكافة المواطنين و الأهالي الالتزام الكامل بذلك، و البقاء بالمنازل و عدم الخروج خلال فترة الحظر المؤقت و التعقيم للحارات من قبل الفرق الميدانية بأمانة العاصمة.

و لفت إلى أن اللجان المجتمعية و الفرق الميدانية من مختلف الجهات الرسمية المعنية ستكون متواجدة على مستوى المربعات.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى